الأخبار

الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تفتح التسجيل في برنامج فرصة

05 يوليو 2021

أعلنت الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التابعة لصندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «إنماء» عن تفتح باب التسجيل في الدفعة الثالثة والرابعة من البرنامج التدريبي «فرصة»؛ لتطوير الكفاءات العمانية الشابة في مجال ريادة الأعمال الرقمية، مستهدفا الباحثين عن العمل من حملة الشهادات في مجال تقنية المعلومات، والتكنولوجيا، والإدارة، بمختلف تخصصاتها.

ويهدف البرنامج إلى مساعدة الشباب في إنشاء شركات صغيرة في المجال الرقمي، ليكونوا روادا في التجارة الرقمية، ولإضافة قيمة مميزة في قطاع الاتصالات في السلطنة.

والجدير بالذكر أنه صندوق «إنماء» أسس الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأولى من نوعها في السلطنة؛ لتنمية ريادة الأعمال، وتهدف إلى تدريب رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتوفير كافة احتياجاتهم ليكونوا رجال أعمال قادرين على المنافسة محليا وإقليميا في مجالات التدريب، والتنمية البشرية، وتنمية الذات، وتطوير أداء المؤسسات والقيادات المختلفة.

كما تهدف الأكاديمية إلى تعزيز ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال والابتكار، وتنمية المهارات الإدارية والمالية للرواد الأعمال، وتعزيز الاستفادة للمؤسسات لصغيرة والمتوسطة، وتنمية قدرات الأداء الإبداعي لدي المؤسسات المختلفة، والكوادر القيادية، والجامعات، بالإضافة إلى تمكين المؤسسات والكوادر القيادية والأفراد من فرص القيمة المحلية المضافة، وتعزيز القدرة التنافسية والاستمرارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

Source: https://www.omandaily.om/الاقتصادية/na/الأكاديمية-العمانية-للمؤسسات-الصغيرة-والمتوسطة-تفتح-التسجيل-في-برنامج-فرصة


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022