الأخبار

تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

05 يناير 2022

نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سلطت من خلالها الضوء على أحدث الحلول التي تقدمها للشركات؛ بما في ذلك خدمات الهاتف النقال والخط الثابت وتقنية المعلومات والاتصالات وبرنامجها لولاء العملاء "نجوم". 

وقامت الشركة بتعريف الحضور بخدمة (Idea Hub) والتي تم إطلاقها في تعاون مشترك بين Ooredoo وهواوي وتعد أداة لتعزيز إنتاجية المكاتب الذكية. وتحرص Ooredoo على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر طرح تقنيات رقمية مبتكرة تلبي متطلباتهم المتجددة، إضافة إلى زيادة مستوى الوعي حول كيفية توظيفها لتعزيز نمو وتطور أعمالهم بما يتماشى مع العالم الرقمي الذي نعيشه الآن. ولا يقتصر التزام  Ooredoo  تجاه مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على رفدهم بمزايا ومكافآت فحسب بل ويشمل أيضاً تزويدهم بحلول تم تصميمها خصيصاً لرفع كفاءة ومرونة أعمالها اعتمادًا على البيانات، فضلاً عن مواصلة دورها الفاعل في دفع عجلة النمو والتنويع الاقتصادي في سلطنة عُمان.

وانطلاقاً من مكانتها كرائدة لتجربة البيانات في السلطنة، تواصل Ooredoo تطوير وتحسين وتعزيز ما تقدمه من خدمات ومنتجات وعروض مبتكرة لعملائها من الشركات بمختلف أحجامها. كما تلتزم الشركة بالاستثمار في بنيتها الأساسية وتوظيف الجيل الجديد من التقنيات وتوسيع قائمة شراكاتها بالشكل الذي يضع عُمان على خارطة الابتكار الرقمي في العالم.

وتم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. ("Ooredoo") في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمُشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على الرخصة الثانية للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في شهر إبريل من عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد.

 

Source: https://alroya.om/post/294115/تسليط-الضوء-على-الفرص-الرقمية-المقدمة-من-Ooredoo-للمؤسسات-الصغيرة-والمتوسطة


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
في إطار مسؤوليتها المجتمعية .. خدمة” تتعاون مع تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة”
انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية وجهودها نحو دعم رواد الأعمال، وقعت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل (خ ...
09 يناير, 2022