الأخبار

غرفة شمال الباطنة تسير وفدا تجاريا لمعرض إكسبو 2020 دبي

10 يناير 2022

سيّر فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة وفدًا تجاريًا لأصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة الذين يمثلون قطاعات تجاريّة مختلفة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لزيارة معرض إكسبو 2020 دبي برئاسة عبدالله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة.
تهدف الزيارة بشكل رئيس إلى الاطلاع على أنشطة وفعاليات أجنحة إكسبو دبي، والتي تضم 192 جناح لدول العالم المختلفة، وزيارة أجنحة دول مجلس التعاون الخليجي الستة، بالإضافة إلى زيارة جناح «مجلس التعاون الخليجي»، و»جناح مركز الشباب». كما تهدف إلى التعريف بالفعاليات الاقتصادية التي تُقام في معرض إكسبو دبي، والالتقاء مع رواد الأعمال، وأصحاب الخبرة في المجال الاقتصادي من مختلف دول العالم، وذلك للاستفادة من التجارب الرياديّة، وتبادل الخبرات، والتعرّف على أهم الممارسات التجاريّة الحديثة.
وأشار عبدالله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة إلى أن زيارة الوفد لإكسبو 2020 دبي تأتي في إطار نهج فرع الغرفة في تنمية خبرات أصحاب وصاحبات الأعمال من خلال استكشاف الفرص المتاحة، والإمكانات الابتكارية، والمقومات التنافسية في مختلف القطاعات للدول المشاركة في إكسبو دبي، إلى جانب الاستفادة من الخبرات الدولية في مجالات مختلفة، والتعرف على الإعمال الإبداعيّة والابتكاريّة في المجال التجاري.
وأضاف : كما أن هذه الزيارة تمكن الوفد الاستفادة من التجارب الدوليّة لاسيما في الجانب الاقتصادي، بما يحقق أهداف الوفد المشارك في معرفة التوجهات الجديدة في عالم ريادة الأعمال، والاطلاع على الثورة التكنولوجية والتقنية والمعرفية للدول المشاركة في المعرض.

Source: https://alwatan.com/details/451916


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022