الأخبار

إدراج خدمات بيمة على تطبيق بوكيت كاراج ضمن استثمارات الصندوق العماني للتكنولوجيا

23 ديسمبر 2021

وقعت شركة "بوكيت كاراج" أمس اتفاقية لإدراج خدمات شركة "بيمة" لحلول التأمين للسيارات على تطبيقاتها المتوفرة في مختلف متاجر تطبيقات الهواتف الذكية.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير أكبر عدد من الخدمات والحلول لأصحاب وسائقي المركبات في سلطنة عُمان ومواكبة للتغيرات الحاصلة والتطور التقني لسوق الخدمات. وتجمع هذه الشراكة موفري الخدمات المتعلقة بالسيارات عبر منصة واحدة مشتركة تضم خدمات متنوعة، مما يسمح لجميع العملاء في المجتمع بالحصول على هذه الخدمات وتأمين مركباتهم بأسعار تنافسية عبر الهواتف الذكية دون الحاجة للحضور. وتعد كلا الشركتين من استثمارات الصندوق العُماني للتكنولوجيا.

وقال المهندس محمد بن أحمد الراسبي مدير تنفيذي بالصندوق العُماني للتكنولوجيا إن الاتفاقية تأتي من منطلق الشراكة والتكاملية المتبادلة بين رواد الأعمال والشركات الرقمية وتعزيز الخدمات المقدمة للعملاء، ما من شأنه أن يتيح لهم مساحة أكبر للتوسع في مختلف محافظات سلطنة عُمان بأنشطتهم وخدماتهم للوصول لأكبر شريحة ممكنة، مؤكدًا أن توفير خدمات منصة "بيمة" عبر تطبيق "بوكيت كاراج" سيُسهم في نشر الوعي المجتمعي بالخدمات الإلكترونية المتوفرة في قطاع التأمين.

وقع الاتفاقية كلا من أسامة لطرش الرئيس التنفيذي لشركة بوكيت كاراج ومصعب البادي رئيس العمليات بمنصة بيمة. وتعد هذه الخطوة توجها حيويا نحو إنشاء نقطة اتصال لجميع الخدمات التي تختص بقطاع المركبات في السلطنة مما يساعد على تسهيل حصول أصحاب السيارات على المعلومات والخدمات من راحة منازلهم دون الحاجة لبذل الجهد أو الوقت. وسوف تمكن هذه الخدمة الجديدة من بيمة جميع مستخدمين تطبيق بوكيت كاراج وجميع أصحاب السيارات في السلطنة من تأمين مركباتهم من التطبيق مباشرة عن طريق منصة بيمة والحصول على وثيقة التأمين على هواتفهم الشخصية دون الحاجة للخروج من راحة المنزل.

وأوضح مصعب البادي رئيس العمليات بمنصة بيمة أن هذا التعاون مع تطبيق بوكيت كاراج يأتي ضمن حرصنا المتواصل على تطوير قنوات المنصة بالشكل الذي يساهم في تعزيز خدمات العملاء. ونثق أنه من خلال الجمع بين المنصة المتطورة وتطبيق بوكيت كاراج، سنتمكن من تقديم أفضل خدمة ممكنة لقاعدة عملائنا المتنامية، خاصة أننا نتشارك نفس الهدف وهو تقديم تجارب حديثة تتسم بالجودة.

وقال أسامة لطرش: "نهدف من توقيع هذه الشراكة تجميع موفرين الخدمات المتعلقة بالسيارات عبر منصة واحدة مشتركة تضم خدمات متنوعة، مما يسمح لجميع العملاء في المجتمع بالحصول على هذه الخدمات عن بعد عبر التطبيق دون الحاجة للحضور الفعلي للحصول عليها".

Source: https://alroya.om/post/293455/إدراج-خدمات-بيمة-على-تطبيق-بوكيت-كاراج-ضمن-استثمارات-الصندوق-العماني-للتكنولوجيا


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022