الأخبار

الظاهرة تناقش تحديات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

26 يناير 2021

التقى سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة أمس بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بالمحافظة بأصحاب وصاحبات الأعمال بمحافظة الظاهرة؛ وذلك بهدف مناقشة النسبة المقررة لمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (10%) من أعمال الشركات الكبرى العاملة بالمحافظة.
ففي بداية اللقاء ألقى سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة قال فيها: إن هذا اللقاء جاء مبادرة من سعادة محافظ الظاهرة لمناقشة التحديات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الحصول على فرص عمل المقررة لها من الشركات المنفذة لمختلف المشاريع الكبيرة العاملة بالمحافظة تجسيدا كذلك لمبدأ الشراكة بين القطاعين.
وقال سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ محافظة الظاهرة: إن هذا اللقاء جاء للوقوف على التحديات وكذلك من أجل دعم هذه المؤسسات وتنفيذًا للقوانين والأنظمة المعمول بها في هذا الشأن والاستماع إلى مرئيات أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبالتالي الخروج برؤية واضحة تخدم الحراك الاقتصادي بمحافظة الظاهرة .. مضيفًا بقوله: إن هذا اللقاء سيعمل على إيجاد فرص لأبناء المحافظة وهذا لا يأتي إلا بتضافر الجهود من القطاعين العام والخاص وأصحاب الاعمال .. مشيرًا إلى أن هنالك عددًا من المشاريع الكبيرة التي تنفذ في المحافظة ونسعى جميعًا لتحقيق الأهداف المرسومة من قبل الحكومة الرشيدة للنهوض بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
بعد ذلك تم عقد جلسة حوارية.

Source: http://alwatan.com/details/413091


ذات صلة الأخبار

السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022
اليوم انطلاق المحطة الأخيرة لمهرجان عمان للإبحار الشراعي بولاية الدقم
تنطلق اليوم فعاليات المحطة الأخيرة من مهرجان عُمان للإبحار “أبحر معنا” التي ستقام خلال ا ...
10 يناير, 2022