الأخبار

مساء اليوم الاحتفال بتوزيع جوائز أفضل الشركات العمانية أداءً السنوية

30 نوفمبر 2021

تحتفل مجلة عالم الاقتصاد مساء اليوم بتوزيع جوائز أفضل الشركات العمانية أداء السنوية في دورتها الحادية عشرة وذلك تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة التراث والسياحة للسياحة بفندق قصر البستان – الريتز كارلتون.

ويأتي توزيع الجوائز على ضوء نتائج المسح السنوي الذي نفذته المجلة بالتعاون مع أوبار كابيتال، ويستهدف شركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة مسقط. وتأتي دورة هذا العام في اعقاب الظروف الصعبة التي مرت بها الاسواق والناجمة عن تفشي جائحة كوفيد19، ومع بدء مرحلة التعافي التدريجي من تداعياتها.

وتهدف المبادرة السنوية الى دعم وتشجيع شركات المساهمة العامة للارتقاء بأداءها وتكريم الأداء المتميز المحقق خلال العام المالي المنتهي، وسيتم خلال الحفل تكريم 15 شركة تم تقسيمها الى ثلاث فئات هي شركات الفئة الكبرى والمتوسطة والصغرى علاوة على توزيع فئة الجوائز الخاصة والتي تعنى بتكريم الشركات والشخصيات الرائدة في عدد من المجالات والتي حققت انجازات فريدة ومتميزة، وتشمل في دورة هذا العام: جائزة قائد الأعمال للعام، وجائزة الشركة الأكثر ابتكارا، وجائزة التميز في تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وجائزة رائد الأعمال الواعد، وجائزة التميز في قيادة الشركات، وجائزة الابتكار والتكنولوجيا، وجائزة الرئيس التنفيذي للعام، وجائزة قائد الأعمال الشاب ، وجائزة الإنجاز مدى الحياة وجائزة قيادي القيمة المحلية المضافة للعام، والشخصية العمانية العالمية للعام وجائزة الباني الوطني للعام، و جائزة التميز في الصيرففة الرقمية، والتميز في الرعاية الصحية والتجارة الالكترونية وجوائز اخرى عديدة.

ويشهد حفل توزيع الجائزة السنوية عدد كبير من رجال المال والاعمال ومسؤوليين في شركات المساهمة العامة وبورصة مسقط والتنفيذيين في شركات القطاع الخاص ومسؤوليين حكوميين.

الجدير بالذكر بان تنفيذ مسح الجوائز ياتي بالشراكة مع شركة آوبار كابيتال، كما تاتي الجوائز بدعم من الشركة الوطنية للتامين على الحياة والعام كشريك التامين والمتحدة للاوراق المالية شريك الدعم، وعيادة إيفا، وشركاء الاعلام موقع بزنس لايف مي، وجريدتي التايمز اوف عمان والشبيبة.

لمزيد من التفاصيل حول جوائز عالم الاقتصاد لأفضل الشركات العمانية أداء، يرجى الاتصال بـشيخ احمد على رقم 98049369 أوعلى  shaikh.ahmed@umsoman.com

 

 

 

Source: http://www.alamaliktisaad.com/مساء-اليوم-الاحتفال-بتوزيع-جوائز-أفضل/


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022