الأخبار

Ziina تغلق جولة استثمارية بقيادة الصندوق العماني للتكنولوجيا

19 يناير 2021

أغلقت، Ziina، التي تقدم حلول وخدمات الدفع عبر الهواتف الذكية من خلال تطبيقاتها، جولة استثمارية (Seed) لم يتم الإفصاح عن قيمتها المالية، وذلك بقيادة الصندوق العماني للتقنية عبر برنامجه الاستثمار – جسور، ومشاركة كل من ومضة، مجموعة جبار للإنترنت، Class 5 Global، Long Journey Ventures، Graph Ventures، و FJ Labs.

وتهدف الشركة إلى استخدام التمويل الجديد في توسيع دائرة العمل لتشمل المشاريع الصغيرة والعاملين بنظام العمل الحر، بجانب زيادة فريق العمل قُبيل إطلاق الخدمة في السوق السعودي هذا العام وفقًا لاستراتيجية الشركة، ومن ثم التوسع إلى الأردن العام القادم.

كانت Ziina قد تأسست عام 2020 على يد فيصل طوقان، سارة طوقان، وأندرو غولد. وتوفر للجمهور في دولة الإمارات إمكانية الدفع بشكل مباشرة وبسهولة بطريقة الند للند (P2P).

وتعد Ziina ثالث شركة ناشئة من الإمارات تشارك في مسرعة أعمال Y-Combinator الشهيرة في وادي السيليكون، حيث ستكون ضمن مجموعة الشركات المستضافة في شتاء هذا العام.

يُشار أن الشركة أغلقت في مايو 2020 جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 850 ألف دولار أمريكي بقيادة Class 5 Global، ومشاركة سميح طوقان مؤسس مجموعة جبار للإنترنت، وعدد من المستثمرين الأفراد.

Source: https://jawlah.co/14212


ذات صلة الأخبار

السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022
اليوم انطلاق المحطة الأخيرة لمهرجان عمان للإبحار الشراعي بولاية الدقم
تنطلق اليوم فعاليات المحطة الأخيرة من مهرجان عُمان للإبحار “أبحر معنا” التي ستقام خلال ا ...
10 يناير, 2022