الأخبار

بنك نزوى يحصد جائزة "أفضل مزود للخدمات المصرفية للشركات"

12 يناير 2022

يواصل بنك نزوى، أول بنك إسلامي متكامل في سلطنة عُمان، دوره الريادي في إنشاء نظام مصرفي إسلامي قوي في السلطنة؛ حيث حققت مجموعة الخدمات المصرفية للشركات إنجازات مهمة في السنوات الماضية، مما ساهم بشكل حيوي في مسيرة نجاح البنك. 

وتقديراً لجهود قسم الخدمات المصرفية للشركات في المساهمة بفعالية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في السلطنة، حصد بنك نزوى جائزة "أفضل مزود للخدمات المصرفية للشركات- عُمان وذلك ضمن جوائز مجلة "جلوبال بزنز آوتلوك" البريطانية. وقال ر.ناراسيمهان مدير عام الخدمات المصرفية للشركات في بنك نزوى: "فخورون بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تهدف إلى تكريم جهود المؤسسات المالية العالمية المتميزة في قطاع الأعمال. وعبر السنوات الماضية، تمكّن بنك نزوى من ترسيخ مكانة رائدة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات المبتكرة  وخدمات ذات جودة عالية مع توجيه تركيزه على تلبية تطلعات العملاء وإرضاءهم. كما نحرص دوماً أن نكون في الطليعة لتشجيع الأفراد على اختيار منتجات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، إلى جانب تنظيم العديد من الندوات وورش عمل لزيادة وعي العملاء بالفوائد التي تحققها هذه الحلول المصرفية. وبدورنا، نعمل في بنك نزوى على تلبية متطلبات العملاء وتقديم المشورة المالية لهم."

وتماشيًا مع أهداف رؤية عُمان 2040، يؤدي بنك نزوى دورًا حيوياً في تعزيز المبادرات الحكومية من خلال تقديم حلول تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية وتوسيع الموارد لدعم تمويل المشاريع  ذات الأهمية الوطنية. كما يعي بنك نزوى الدور الجوهري الذي تلعبه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني، حيث يدعم البنك هذه المؤسسات عبر توفير حلول ومنتجات مصممة خصيصا لهذا القطاع. ويترجم تنامي قاعدة العملاء من فئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للبنك ومحفظة أعماله بشكل ملحوظ الثقة التي يوليها العملاء والأطراف ذات الصلة بالخدمات التي يقدمها البنك.

وبفضل تبنيه أفضل الممارسات في القطاع والالتزام بالشفافية في كافة إجراءته وإظهار أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية،  حقق قسم الخدمات المصرفية للشركات في بنك نزوى-خلال السنوات الخمس الماضية- متوسط نمو بنسبة 36% في كل من الموجودات والمطلوبات، كما حقق نمو في محفظة أعماله بشكل ملحوظ من 650 مليون دولار أمريكي في عام 2015 إلى 4.25 مليار دولار أمريكي بنهاية نوفمبر 2021.

Source: https://alroya.om/post/294415/بنك-نزوى-يحصد-جائزة-أفضل-مزود-للخدمات-المصرفية-للشركات


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022