الأخبار

توقيع اتفاقية تعاون في مجالات الابتكار وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة

16 مارس 2021

وقع مركز صُناع عُمان بمجمع الابتكار مسقط اتفاقية تعاون في مجالات الابتكار وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة مع شركة "إرث المتكاملة".

وقع الاتفاقية من جانب مركز صُناع عُمان المهندس هلال بن ناصر الشبلي المدير العام للمركز، فيما وقعها من جانب شركة "إرث المتكاملة" خالد بن الصافي الحريبي الرئيس التنفيذي للشركة.

وتتيح الاتفاقية خدمات متعددة للرواد المهتمين في تصنيع منتجات مبتكرة تسمح بالاستجابة السريعة للتغيرات المستمرة الحاصلة في متطلبات مختلف أذواق المستهلكين ويشمل التعاون تنفيذ دورات في الثورة الصناعية الرابعة وريادة الأعمال التي تعد مجالا خصبا للابتكار والتطوير وتقديم حلقات عمل تطبيقية لمشاريع حقيقية في مدة زمنية قدرها 3 أشهر لتحقيق المزيد من التنافسية الإيجابية وتعزيز الجودة في الخدمات المقدمة بالتركيز على الجديد والمميز لبلوغ الأهداف المرجوة.

وقال المدير العام لمركز مركز صُناع عُمان إن المركز يعمل على تحويل كل الأفكار إلى واقع ملموس عبر تمكين الرواد من تطوير منتجاتهم بصورة تلبي تطلعات السوق وتتماشى مع غايات الابتكار في رؤية "عُمان 2040".

من جانبه وضح الرئيس التنفيذي لشركة "إرث المتكاملة" أن القيمة الحقيقية لتشجيع وتطوير المشاريع الناشئة هي توفير أفضل البرامج التدريبية وربطها بالمنظومة بما يعزز استمرار تنافسية منتجاتها وخدماتها وخطط توسعها في الأسواق المستهدفة بشكل غير تقليدي.

Source: https://shabiba.com/article/id/154389/توقيع-اتفاقية-تعاون-في-مجالات-الابتكار-وتقنيات-الثورة-الصناعية-الرابعة


ذات صلة الأخبار

في إطار مسؤوليتها المجتمعية .. خدمة” تتعاون مع تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة”
انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية وجهودها نحو دعم رواد الأعمال، وقعت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل (خ ...
09 يناير, 2022
الوطنية للتمويل تتعاون مع إنجاز عمان" لتأهيل 1000 مشارك في برنامج الشركة
وقعت الوطنية للتمويل عبر جناحها للمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة "امتداد" اتفاقية تع ...
07 ديسمبر, 2021