الأخبار

مشاركة فعالة لشركة الرواد للاستثمارات العالمية في معرض جيتكس نجوم المستقبل دبي 2021

28 سبتمبر 2021

مشاركة فعالة لشركة الرواد للاستثمارات العالمية في معرض جيتكس نجوم المستقبل دبي 2021

تشارك شركة الرواد للاستثمارات العالمية وهي شركة خاصة لرأس المال الاستثماري من منظومة الشركات الناشئة في سلطنة عمان في معرض جيتكس نجوم المستقبل الذي سيقام في دبي بين 17 و 24 من اكتوبر 2021 في مركز دبي للتجارة العالمية.

وتأتي هذه المشاركة للشركة برفقة 4 من الشركات الناشئة من محفظة الرواد للاستثمارات العالمية وهي (شركة سمارت زي، شركة إدلانو، شركة تبسيس، استوديو الرواد للألعاب الالكترونية) بهدف الحصول على تمويل لهذه الشركات وأيضاً البحث عن أهداف استثمارية جديدة.

نحن في شركة الرواد للاستثمارات العالمية لدينا مجموعة متنوعة من فرق العمل الموهوبة للغاية في مجالات مبتكرة حقًا ، ونتفاعل بعمق معهم لتعزيز فرص نجاحهم ووضع آفاق جديدة أمامهم. يسعى المؤسسون والفرق الذين نتشارك معهم جميعًا لخلق شيء أصيل وهادف وله تأثير طويل الأمد على البيئة والمجتمع والصناعة ؛ وهذا هو القاسم المشترك لمحفظتنا بأكملها.

لمحة عن الشركات الناشئة المشاركة برفقة الرواد للاستثمارات العالمية في جيتكس نجوم المستقبل 2021:

شركة سمارت زي

سمارت زي هي شركة رائدة تعمل باحتراف في مجال إنترنت الأشياء. توفر الشركة بنية تحتية واسعة لخدمة المؤسسات والشركات والأسر بأحدث التقنيات التي تعتمد على قدرات إنترنت الأشياء المتوافقة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة.

 

شركة إدلانو

إدلانو هي عبارة عن منصة تعليمية مصغرة توفر محتوى تعليميًا لطلاب الكليات والجامعات. محتوياتها أكثر جاذبية ، وأقل استهلاكاً للوقت ، وأرخص وهي مكملة لعملية التعليم الإلكتروني المنتظم، كما أدت إضافة الذكاء الاصطناعي إلى هذا التعلم المصغر إلى جعله حلاً شائعًا للجيل Z.

 

شركة تبسيس

ثورة في عالم أجهزة التحكم عن بعد لأبواب المرآب ؛ يمكنك وضع أجهزة التحكم عن بُعد الخاصة بك جانبًا؛ سيكونون جميعًا في هاتفك الذكي. تتمثل مهمة تبسيس في تعزيز مستويات الأمان في المباني ومساعدة الأشخاص المصرح لهم على الدخول بسهولة. الفريق متخصص في إنترنت الأشياء ، وقاموا بتكييف معارفهم وخبراتهم لزيادة مستوى الأمان وتقديم حلول أكثر فعالية.

 

استوديو الرواد للألعاب الالكترونية

الهدف الرئيسي في استوديو الرواد للألعاب الالكترونية PGS هو إنشاء ألعاب ممتعة للجميع ولهذا السبب يعمل الفريق على العديد من الألعاب المحمولة المبتكرة التي تستهدف أنواعًا مختلفة ولاعبين ذوي أذواق متنوعة.

 

في هذا العام سيلعب أسبوع جيتكس للتقنية ، باعتباره أكبر معرض إقليمي لتكنولوجيا المعلومات ، دورًا أكثر أهمية. بالإضافة إلى تحديد أحدث الاتجاهات ، وتقديم متحدثين من ذوي الكفاءات العالية وعرض ابتكارات المنتجات من جميع أنحاء العالم ، هذا العام ، يجمع جيتكس بين الشركات التقنية الناشئة الأكثر ابتكارًا وإثارة وطموحًا لعرض أفكارهم المتغيرة للعالم أمام جمهور مستثمرين دوليين مختارين.

Source: https://pioneerinvestors.org/ar/مشاركة-فعالة-لشركة-الرواد-للاستثمارا/


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022