الأخبار

الصندوق العماني للتكنولوجيا ينظم يوم العرض الرقمي الثاني

09 ديسمبر 2020

ينظم الصندوق العماني للتكنولوجيا ظهر اليوم الخميس العرض الرقمي الثاني “D3″ حيث تقدم أكثر من 20 شركة ناشئة عروضها للمستثمرين في مراحل مختلفة من مراحل الاستثمار، بحيث تشمل المراحل التأسيسية الأولى، ومرحلة النمو ..كما سيشمل يوم العرض الرقمي السنوي هذه المرة مجموعة من الشركات الناشئة للدفعة السادسة من البرنامج الاستثماري تكوين والدفعة الرابعة من مسرعة الوادي بالإضافة إلى نخبة من الشركات الناشئة من الدفعات السابقة للصندوقين.
ويعد العرض جزءا من استراتيجية التسريع المستمرة للصندوق، والتي توفر الدعم المستمر لجميع الشركات في المحفظة الاستثمارية، مما يتيح لجميع شركات المحفظة الاستثمارية للصندوق الوصول باستمرار إلى الاستشارات والتدريب وجميع أنواع الدعم والمساندة من مسرعة الصندوق.
وقال المهندس محمد الراسبي، المدير التنفيذي لبرنامج تكوين الاستثماري والمسرعات بالصندوق العماني للتكنولوجيا: نحن فخورون بالشركات الناشئة والمشاركة حيث يعمل المؤسسون لهذه الشركات الريادية بلا كلل لبناء شركات حقيقية، وعلى الرغم من أن عام 2020 كان عامًا مليئًا بالتحديات، إلا أنهم تمكنوا من زيادة الإيرادات والتوسع في مناطق مختلفة.
وأضاف: نظراً لظروف الجائحة فإنه تم تقديم برامج الدفعة السابقة والدفعة الحالية في مسرعة الصندوق العماني للتكنولوجيا عن بعد عبر الانترنت .. مشيرا إلى أن الشركات المشاركة استطاعت أن تحرز تقدما وتطورا ملحوظا بشكل كبير لبناء شركات ناشئة قوية.
وسيشهد يوم العرض الرقمي الثاني للمسرعة عروضا في أكثر من عشرة قطاعات مختلفة، بما في ذلك: التجارة عبر الانترنت، التعليم عبر الانترنت، الذكاء الاصطناعي، تكنولوجيا التعليم، الواقع المعزز، التكنولوجيا الصحية وتكنولوجيا التأمين وغيرها.

Source: http://alwatan.com/details/407831


ذات صلة الأخبار

تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022
تدشين سبع منصات تسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببركاء
دشنت ولاية بركاء صباح اليوم المنصات التسويقية لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وركن هيئة تنمية المؤ ...
19 ديسمبر, 2021
ارتفاع يدعم التحول الإلكتروني
تؤشر معدلات استخدام الإنترنت في السلطنة إلى مسار داعم للتحول الإلكتروني مع توافر البنية الأساسية الل ...
08 ديسمبر, 2021