الأخبار

بيمة تمنح بوليصة مجانية للتأمين على الحياة مع كل وثيقة تأمين للمركبات

21 نوفمبر 2021

احتفلت "بيمة" بمرور عام على تدشينها الرسمي كأول منصة إلكترونية عُمانية للتأمين بالسلطنة تقدم خدماتها من 13 شركة تأمين في مختلف المجالات كتأمين السيارات والسفر والحياة وعمال المنازل وغيرها من مجالات التأمين.

وبهذه المناسية الاحتفالية المهمة في مسيرتها، تمنح بيمة بوليصة تأمين على الحياة مجانية لكل زبون يؤمن مركبته لدى المنصة وذلك حتى نهاية العام، كما توفر بيمة الباقة الذهبية التي تتضمن خدمة المساعدة على الطريق وتغطية أفراد العائلة من ركاب السيارة عند وقوع الحوادث سواء كان التأمين شاملاً أو طرفا ثالثا، إضافة الى ميزة إجراء تجديد التأمين إلكترونيا بالكامل دون أن يتحمل الزبون عناء التنقل توفيراً للراحة التامة له. 

وقد أعرب سعيد بن سالم الراشدي الرئيس التنفيذي ومؤسس بيمة، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته المنصة منذ تأسيسها حتى اليوم وبالإقبال الكبير الذي حظيت به من قبل العديد من الزبائن. كما أبدى أيضا سعادته بروح التعاون التي يتمتع بها العاملون بالمنصة وأكد أن الشباب العماني الذي يعمل بكل جهد حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل وفي أيام نهاية الأسبوع هم العمود الأساسي لنجاح بيمة الكبير.

وأكدت أروى المنذرية، أن نجاح منصة بيمة في تقديم 400 ألف خدمة إلكترونية منذ إطلاقها وتأمين ما يقارب 5% من سيارات السلطنة الخاصة في عامها الأول يعود لسهولة إجراءات التأمين عبر منصة بيمة ولتنافسية أسعارها مع إمكانية حصول الزبون على مختلف الخدمات التأمينية في مكان واحد وخلال دقائق.

وقالت ماجدة الحوسنية المسؤولة عن خدمة العملاء في بيمة إنه تأكيداً على النجاحات الباهرة التي حققتها بيمة في خدمة عملائها فقد أظهر استبيان أجرته جهة مستقلة أن نسبة رضا مستخدمي بيمة تجاوزت 97% مع ارتفاع ملحوظ في عمليات إعادة التأمين التي جرت عبر المنصة للعملاء السابقين. 

يشار إلى أن بيمة هي إحدى استثمارات صندوق التكنولوجيا العماني وتمكن العميل من الاطلاع على عروض الشركات المختلفة بمجرد إدخال رقم سيارته ورقم رخصة القيادة، مع إمكانية  القيام بالدفع  إلكترونيا  خلال دقائق  معدودة، ويمكن للعملاء الإطلاع على خدمات بيمة المتنوعة في محركات البحث في الإنترنت أو عبر زيارة موقع المنصة على الإنترنت www.bima.om .

Source: https://alroya.om/post/291835/بيمة-تمنح-بوليصة-مجانية-للتأمين-على-الحياة-مع-كل-وثيقة-تأمين-للمركبات


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022