الأخبار

صفقة استثمارية في أمريكا الشمالية لشركة الرواد للاستثمارات العالمية

06 سبتمبر 2021

وقعت شركة الرواد للاستثمارت العالمية (Pioneer Investors) وهي شركة خاصة لرأس المال الاستثماري في سلطنة عمان، صفقة استثمارية مع شركة تيرا يونيتي (TERRAUNITY) الكندية الناشئة التي تعمل في مجال تكنولوجيا الألعاب ونظم المعلومات الجغرافية، ومنتجاتها عبارة عن مجموعة من الأدوات للأتمتة في محاكاة وتصور بيانات نظم المعلومات الجغرافية المكتسبة من ESRI و NASA وموفري الخرائط الجغرافية المكانية الآخرين وتحويلها إلى مشاهد ثلاثية الأبعاد في محرك الوحدة. كما تعمل على خلق بيئات واقعية للأرض والقمر والمريخ لاستخدامها في الألعاب الالكترونية. تيرا يونيتي هي شركة ناشئة كندية تأسست منذ ثلاث سنوات وتعمل على تهيئة البيئة الافتراضية للألعاب الالكترونية.

 ويعد مجال صناعة الألعاب من المجالات الجديدة التي توجهت إليها الشركات الناشئة في عدة دول. تسعى شركة الرواد للاستثمارات العالمية من خلال هذه الصفقة الدخول في مجال الشركات الناشئة التي تعمل في مجال صناعة الألعاب وتهيئة المناخ للشركات الناشئة العمانية ليكون لها موطئ قدم في هذه الصناعة الناشئة.

الجدير بالذكر أن شركة الرواد للاسثمارات العالمية (Pioneer Investors) تستثمر في عدة شركات ناشئة وفي مجالات مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر انترنت الأشياء (IoT)، تكنولوجيا التعليم (EDTECH)، تكنولجيا الصحة (HEALTHTECH)، البيئة والتكنولوجيا المالية (FINTECH).

Source: https://pioneerinvestors.org/ar/صفقة-استثمارية-في-أمريكا-الشمالية-لشر/


ذات صلة الأخبار

عُمان.. ترخيص خدمة تاكسي الأجرة النسائية
من يوم الخميس المقبل في محافظة مسقط كمرحلة أولى. - ما مميزات خدمة "الأجرة النسائية" ا ...
13 يناير, 2022
السلطنة والمانيا تبحثان تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بحثث السلطنة والجمهورية الألمانية الاتحادية مجالات تعزيز ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...
03 يناير, 2022
تسليط الضوء على الفرص الرقمية المقدمة من Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت شركة "Ooredoo" فعالية حصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور أكثر من 20 مؤسسة؛ حيث سل ...
05 يناير, 2022